منتديات كونان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابغى ترحيييييييييييييييييييييييييييييب حااااار

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
甲南大

المساهمات : 2

ابغى ترحيييييييييييييييييييييييييييييب حااااار Empty
مُساهمةموضوع: ابغى ترحيييييييييييييييييييييييييييييب حااااار   ابغى ترحيييييييييييييييييييييييييييييب حااااار I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 8:32 am

مرحبا ،، انا عضوة جديدة لأني امووووووووووووووووووووووووووووت في كونان بس ابغى ترحييييييييييييييييب و ابغى صديقات بس بناااااااااات و معنى اسمي 甲南大学
يعني =كونان Smile Very Happy و انا بعد ارحب بكم Laughing
كاكاشي

كاكاشي

المساهمات : 25
مُساهمةموضوع: شششششششششششششششششششششششششككككككككككككككككككككككككككككككراااااااااااااااااااااااااا   ابغى ترحيييييييييييييييييييييييييييييب حااااار I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 9:33 pm

اهلاا وسهلن في منتيات كونان
コナン

コナン

المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا فيييييييييييييييييييييييك والله   ابغى ترحيييييييييييييييييييييييييييييب حااااار I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 11:03 pm

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فيك مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووون بصراحه انتي يبغالك ترحيب قوي لانك مثلي من عشاق كونان وانا كمان معنى اسمي كونان واتمنى نصير صحبات وعلى فكره انا بنت
واتمنى اشوفلك مواضيع مميزه وبس Razz
سلااااااااااااااااام Surprised

ابغى ترحيييييييييييييييييييييييييييييب حااااار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-